البحث

تصفح جريدة الجامعة الام

مجلة صدى الجامعة

قناة قسم الاعلام على اليوتيوب

نشرة اخبار جامعة بغداد

سجل الزوار

الساعة

احصائيات

آخر تحديث للموقع

   

كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية تقيم المؤتمر العلمي الدولي السادس

تم قراءة الموضوع 8 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:اعلام الجامعة

29/4/2018 11:59 صباحا

كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية تقيم المؤتمر العلمي الدولي السادس

 

وحدة المركز الخبري لجامعة بغداد / علي خزعل

أقامت كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية في جامعة بغداد المؤتمر العلمي السادس بعنوان  ( دور التربية والتعليم في مواجهة التحديات الفكرية والتربوية -مرحلة مابعد داعش ) بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول.

وشارك في المؤتمر الذي أنعقد تحت شعار ( بعلوم التربية تسمو الأمم ) عدد كبير من الباحثين ومن مختلف الجامعات العراقية والعربية والعالمية.

وقال الدكتور عبد الرسول في كلمته أن المسيرة العلمية والتربوية في البلاد ستبقى حاضرة ومستمرة على الرغم من الظروف الصعبة والتحديات التي أرادت أن توقف عجلة العلم والتقدم في البلاد مضيفاً أن الجامعة تعمل على تطوير المناهج البحثية التي تسهم بصورة مباشرة في مواجهة التحديات الفكرية والتربوية بعد مرحلة تنظيم داعش الإرهابي ، فضلا عن تعزيز قيم التعاون والوئام عبر تخطيط وتطوير وتنفيذ برامج تحفز الباحثين في الإسهام في خدمة المجتمع.

من جانبه قال عميد كلية التربية ابن رشد الأستاذ الدكتور علاوي سادر جازع  أن انعقاد هذا المؤتمر هو دليل على الوعي الفكري الذي يسهم في مراعاة التجديد في الأبحاث العلمية وتقديم الأفكار الناضجة لتأخذ طريقها للنشر العالمي ويجعل العراق ضمن الدول المتقدمة والمتصدرة للمشهد العلمي والاكاديمي.

وفي ختام المؤتمر قام رئيس الجامعة بتوزيع شهادات الشكر والتقدير للباحثين المشاركين في المؤتمر ، كما قام عميد الكلية بتقديم درع الكلية للدكتور علاء عبد الحسين وذلك لجهوده واسهامه في خدمة المسيرة العلمية والتعليمية في الجامعة الام.

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



نشاطات واخبار الجامعة

شكر وتقدير

 

احتفالية يوم الجامعة

معالم جامعة بغداد

متحف جامعة بغداد

 

دليل المواقع


جميع الحقوق محفوظة / المركز الخبري لجامعة بغداد 2016